معلومه سيو دليلك لتعلم السيو

موقع معلومه سيو يهتم بكل ما هو جديد في السيو وتحسين محرّكات البحث وتطوير مواقع الويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تغير الرابط الثابت وإنشاء رابط مخصص لمقاله بلوجر

 اليك كيفية تغير الرابط الثابت وإنشاء رابط مخصص لمقاله بلوجر وصديق للسيو

كتابه مقاله طريقه لمحركات البحث وصديقه للسيو علي بلوجر


اهميه الرابط المخصص؟  او كيفيه عمل رابط مخصص لمقاله بلوجر؟ او كيفيه اضافه الكلمات المفتاحيه في رابط المقاله؟او كيفيه انشاء رابط صديق لمحركات البحث؟ عمل مقاله تحترم شروط السيو ،  عنوان السيو قواعد الSEO 

كل هذا سنشرحه في هذا الموضوع.

اهميه عمل رابط ثابت مخصص علي مقاله موقعك او مدونتك صديقه لمحركات البحث وصديقه للسيو، ان عمل رابط ثابت مخصص لمقاله بلوجر مفيد جدا في تصدر مقالتك في نتائج البحث جوجل عن طريق اضافه الكلمات المفتاحيه في الرابط الثابت باللغه الانجليزيه وبين كل كلمه وكلمه علامه [-] الصغيره ويفضل ان تضف ثلاثه كلمات دليليه  وبينهم علامتين [-] ولا يفضل كتابه كلمه رابعه وعلامه[-] ثالثه بينهما حاول أن تقصر الرابط بالكلمات الرئيسية الداله علي عنوان المقاله. حتي يكون موضوعك صديق لمحركات البحث ويساعد علي تصدر مقالتك.  


شاهد هذا الموضوع سيفيدك في تحسين محركات البحث على المقاله في بلوجر 


كيفيه كتابه رابط مخصص لمقاله بلوجر 


 مثال علي الرابط الثابت المخصص 
لو كنت تستعمل دومين blogspot المجاني او دومين مدفوع فسيكون كتابه الرابط بكلمتين فقط او ثلاثه مثلا سأكتب مقال بعنوان  [كيفيه انشاء رابط صديق لمحركات البحث للمقالتك علي بلوجر ] ستكتب الرابط الثابت المخصص بهذه الطريقة https://go-seo.blogspot.com/tautan-blogger-khusus
بعد  ان تعرفت علي كيفيه كتابه الرابط الثابت المخصص علي المقاله في بلوجر فإنت قمت بتحسين السيو علي الصفحه ولاكن يوجد اشياء اخري لتحسين الSEO وتحسين محركات البحث علي الصفحه ستجدها في موقعي وهذا تخصصي، لا تنسي استهداف كلمه مفتاحين عاليه مرتبطه بالموضوع واضافتها في الرابط باللغه الانجليزيه ولا تكثر من الكتابه في الرابط فقط ثلاثه كلمات. 



كيفيه اضافه كلمه مفتاحيه في رابط مقاله بلوجر



في البدايه هناك مواقع الويب كثيره تقدم لك كلمات مفتاحيه مجانيه ومدفوعه  ولاكن انصحك  باخذ الكلمات المفتاحيه من جوجل تريند [Google Tren] وهو عن طريق الدخول الي الموقع جوجل تريند  واضافه عنوان المقاله او عنوان ما ستكتب عنه وثم البحث سيجلب بك كلمات دليليه ذات بحث عالي في منطقتك ومناطق اخري انسخ الكلمه ، وقم بترجمة الكلمه المفتاحيه ولصقه في الرابط الثابت المخصص موتنظيمها بكلمتين من عندك مرتبطين بالموضوع،  وطبق هذا الشرح علي مواقع الكلمات المفتاحيه الاخري. 


اهميه الرابط المخصص لمقاله بلوجر 


ان اهميه الرابط المخصص لمقاله بلوجر، اننا نكتب العناوين باللغه العربيه للمقالات ومن هنا لا يقدر بلوجر بعمل رابط للمقاله من العنوان المكتوب، فقط يقوم موقع بلوجر بكتابه التاريخ في الربط ، وبهذه الطريق لايحترم جوجل قنصل هذه الروابط وتعتبر غير احترفيه، اما المواقع الاجنبيه بمجرد ان تقوم بكتابه عنوان الموضوع باللغه الانجليزيه يتم توليد رابط ثابت اتوماتيك من العنوان ،انه فقط مدعوم للمقالتك باللغه الانجليزيه، اما اذا كنت تكتب باللغه العربيه فيمكن جعل الرابط الثابت مخصص وقم بكتابته أنت ولا تكثر عن ثلاثه كلمات معبرين ومرتبطين بالموضوع الذي ستتحدث عنه ، يساعد كتابه رابط مخصص لمقاله بلوجر في تصدر مقالتك في صفحه البحث الأول وزياده زوار الموقع .


شاهد باقي الموضيع علي موقي مفيده للمدونين الجدد وكل من يبحث اتحدث بطريقه حتي يسهل عليك فهمها  وشكرا لكم لاتنسو متابعه موقعي لإرسال لك الموضيع القادمه. 


عن الكاتب

mabruk naser انشر مواضيع ذات مصداقيه حسب خبرتي في السيو وتحسين محرّكات البحث خبره في التعامل مع الأكواد البرمجيه، html,css,Javascript

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

معلومه سيو دليلك لتعلم السيو